أخبار عاجلة
“المستقبل”: الثقة لميقاتي لا للحكومة ككل -
الحكومة اللبنانية إهانة للبنانيين -
ثقة “التيار” بالحكومة محسومة… ما المقابل؟ -
وفاة شخص إثر سقوطه من الطابق الثامن في أبي سمرا -
البحث عن فتاة فقدت عند مجرى نهر القعقعية -
استمرار عمليات إخماد الحريق في قرطبا -

اسحق: نجم المقاومة اللبنانية مستمر

اسحق: نجم المقاومة اللبنانية مستمر
اسحق: نجم المقاومة اللبنانية مستمر

أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جوزف إسحق أن “حكومة رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي إذا شُكلت وبالشكل الذي تشكل فيه لن تستطيع القيام بأي إصلاح”، متوجهاً إلى رئيس الجمهورية ميشال عون والمكلف نجيب ميقاتي بالقول، “للعمل فوراً على خروجنا من الأزمة وتشكيل حكومة قادرة من اختصاصيين وإيقاف مهزلة التهريب والحفاظ على مقومات لبنان”.

وشدد إسحق، عبر “لبنان الحر”، على أن “طوابير الذل لن تنتهي إلا عند رفع الدعم وتحرير السوق والسير بالبطاقة التمويلية”، مؤكداً ألا “أمل مع هذه الأكثرية النيابية ولو واحد في المئة”.

وعن النفط الإيراني، قال، “نحن لا نعيش في حصار دولي، فإذا أردنا شراء النفط واستيراده عبر بواخر، من يمنعنا؟”، داعياً إلى “رفع الدعم ووقف التهريب وتحويل الأموال إلى البطاقة التمويلية وعندها لسنا بحاجة إلى إيران وغير إيران، والأمور تعود إلى طبيعتها”.

وأكد إسحق ان “الوفد الأميركي أتى إلى لبنان في زيارة قصيرة ضمن جولة له في الشرق الأوسط، والوزيرة السابقة مي شدياق شاركت في العشاء الذي أقيم على شرف الوفد في السفارة الأميركية في عوكر”.

وشدد إسحق على أن “نجم المقاومة اللبنانية مستمر، وهي تشكل اليوم مقاومة للمحافظة على حرية لبنان واستقلاله وسيادته وللمطالبة بالثوابت الدمقراطية التي نؤمن بها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البزري: وقف العمل باللقاحات بعدد من المراكز خطوة استباقية
التالى قيومجيان: سكتنا كتير… “شبابنا أبطال مش زعران”