أخبار عاجلة

تمارين تدريبية وتفجير ذخائر في عدة مناطق

تمارين تدريبية وتفجير ذخائر في عدة مناطق
تمارين تدريبية وتفجير ذخائر في عدة مناطق

أوضحت قيادة الجيش، مديرية التوجيه، أن “منظمات غير حكومية عاملة في مجال نزع الألغام، ستقوم بتفجير ذخائر غير منفجرة في بلدة يارون، وطير حرفا، ومروحين، والضهيرة، والبستان، وعمرا، وحولا، ومركبا وعرب اللويزة- الجنوب، غداً الاثنين، ما بين الساعة 6 والساعة 10”.

وأضافت في بيان، أن “طائرات تابعة للقوات الجوية ستقوم بتنفيذ رماية جوية نهارية وليلية، بتواريخ 14 و15 و21 و22 أيلول، في حقل رماية العاقورة، بواسطة الأسلحة الرشاشة والصاروخية، كما ستقوم وحدة من الجيش بتاريخي 10 و 28، ما بين الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة، بإجراء تمارين تدريبية في منطقة وطى الجوز، يتخللها تنفيذ رمايات بالذخيرة الحية”.

وتابع، “ستقوم وحدة من الجيش لغاية 25 أيلول ما بين الساعة الثامنة حتى الساعة التاسعة، بإجراء تمارين تدريبية في منطقة حامات، والعاقورة، ووطى الجوز، وكفرفالوس، وبولونيا، وفيطرون، وعين سعادة، يتخللها تنفيذ رمايات بالذخيرة الحية”.

كما ستقوم وحدة من الجيش لغاية 30 أيلول ما بين الساعة 7 حتى الساعة 12، بإجراء تمارين تدريبية في منطقة السمرلاند-الجناح، والكرنتينا، والعاقورة-أفقا-اللقلوق، وبولونيا، والشواكير-المنشآت، يتخللها تنفيذ رمايات بالذخيرة الحية.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى واكيم: دبي افتتحت “اكسبو 2020” والمقاومة تصفق لصهريج إيراني