أخبار عاجلة
حمدوك يعلن بدء حوارات لحل الأزمة في السودان -
حزب الله يهدد: لن نترك دماءنا في بيروت تذهب هدراً -
بعد اشتباكات بيروت.. فرنسا تحث على الهدوء في لبنان -
طعن عدة مرات بسكين.. نائب بريطاني يلفظ أنفاسه -
إخماد حريق في الضنية -

تلاسن أمام مكتب بيطار… زعيتر: “بدها تفوت يعني بدها تفوت”

تلاسن أمام مكتب بيطار… زعيتر: “بدها تفوت يعني بدها تفوت”
تلاسن أمام مكتب بيطار… زعيتر: “بدها تفوت يعني بدها تفوت”

حضر وكيل النائب علي حسن خليل المحامي محمد مغربي إلى مكتب المحقق العدلي القاضي طارق بيطار وحاول أن يبرز له إفادة تؤكد أن حسن خليل وزعيتر طلبا رده عن الملف.

وعلمت الـmtv أن بيطار قال له، “أنا بعد ما تبلّغت شي وبعدني قاضي عالملف”، عندها قال له المحامي إنه محامٍ جديد للدفاع عن حسن خليل وطلب منه الاستمهال لكن بيطار رفض ذلك وسطر مذكرة توقيف غيابية بحق حسن خليل.

وأحال الرئيس الأول لمحاكم التمييز رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود، في وقت سابق، طلب حسن خليل وزعيتر رد بيطار على الغرفة الأولى في محكمة التمييز برئاسة القاضي ناجي عيد، علماً أن رئيسة القلم لدى محكمة التمييز المدنية ميشلين ابراهيم حضرت إلى مكتب بيطار يرافقها نجل الوزير غازي زعيتر المحامي محمد زعيتر لإبلاغ بيطار بطلب الرد، فحصل تلاسن بين زعيتر وأحد مرافقي بيطار، إذ قال الأخير لزعيتر، “ما فيك تفوت” ليجيبه زعيتر “مش أنا بدي فوت، المباشرة!” فأجابه المرافق “ما فيها تفوت”، فعلا صوت زعيتر على المرافق وقال له “بدها تفوت يعني بدها تفوت تبلغ القاضي القرار، يا بدكن تشتغلوا سياسة أو قانون!”. وعندها فتح بيطار باب مكتبه ودخلت المباِشرة فقال لها “اعطيني 5 دقايق بعدني مخلص الجلسة، ولنو لإشرب مي!” وهكذا حصل، تبلغ بيطار طلب رده فكفت يده تلقائياً وموقتاً عن الملف إلى حين إصدار القاضي عيد قراره!

وعلمت الـmtv، أن القاضي عيد كان يعتزم رد طلب حسن خليل وزعيتر لكنه تريث حتى غد الأربعاء.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصرالله عن بيطار: مُسيّس ولن يصل إلى الحقيقة
التالى ريفي: أداء بيطار أحيا الأمل لدى اللبنانيين