تدابير سير تزامناً مع إحياء مراسم يومي 9 و10 من ذكرى عاشوراء

تدابير سير تزامناً مع إحياء مراسم يومي 9 و10 من ذكرى عاشوراء
تدابير سير تزامناً مع إحياء مراسم يومي 9 و10 من ذكرى عاشوراء

أشارت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، إلى أنه “بتاريخي 8 و9-8-2022، وبمناسبة إحياء مراسم يومي “التاسع” و”العاشر” من ذكرى عاشوراء في النادي الحسيني في مدينة النبطية، حيث سيشارك جمع غفير من المواطنين، ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عدداً من تدابير السير”.

وأوضحت في بلاغ، أنه سيتم “منع مرور ووقوف السيّارات، اعتباراً من الساعة 9:00 ولغاية الساعة 20:00 من تاريخ 08-08-2022 على الطرقات التالية: شوارع مرجعيون والصباح وفقيه والسراي (تمثال الصباح، تقاطع حي البياض، محيط النادي الحسيني، استراحة نانا، مثلّث بئر القنديل، مفرق المدرسة الإنجيلية، مفرق حي المسلخ، مثلّث دار المعلمين)، كما من دوار كفرّمان باتجاه تمثال الصباح، وكذلك من دوار كفرّمان باتجاه مثلث دار المعلمين وبالعكس”.

ولفتت الشعبة، إلى أنه سيتم أيضاً “منع مرور ووقوف السيّارات، اعتباراً من الساعة 5:00 ولغاية الساعة 15:00 من تاريخ 09-08-2022 على الطرقات التالية: شوارع مرجعيون والصباح وفقيه والسراي (تمثال الصباح، تقاطع حي البياض، محيط النادي الحسيني، استراحة نانا، مثلّث بئر القنديل، مفرق المدرسة الإنجيلية، مفرق حي المسلخ، مثلّث دار المعلمين، دوار كفرّمان باتجاه تمثال الصباح)”.

وذكرت أنه “على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية أن يحوّلوا مسارهم بما لا يؤدّي إلى دخولهم مدينة النبطية بالتواريخ والأوقات المحددة أعلاه. كما يُمنع إطلاق الطائرات المسيّرة (Drones) في سماء مدينة النبطية إلا بعد الاستحصال على موافقة من الجهات المعنية”.

وأردفت: “لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام أخذ العلم والتقيّد بإرشادات عناصر قوى الأمن الداخلي المكلّفين تنفيذ هذه المهمة وتوجيهاتهم، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى من هي أصغر مليارديرة في العالم؟