أخبار عاجلة
نصائح للاحتفال بعيد الميلاد بزمن كورونا -
استقالة أم إقالة؟ كبير مستشاري أردوغان يغادر منصبه -
الأجنحة المتكسرة حصة لبنان من الأوسكار -
4 إصابات جديدة بـ”كورونا” في ابل السقي -
أولياء الطلاب في الخارج: تحركنا غدا طلباً لدعم بري -
إلقاء القبض على سجين فار من سجن بعبدا في عشقوت -
توقيفهم بعدما انتحلت صفة سفيرة مع صديقَيها -
السجن 20 عاماً عقوبة زوج نانسي عجرم؟ -
اليمن.. "الجَرَب" يتفشى بين النازحين بالمخيمات في إب -

42 إصابة جديدة في صور

42 إصابة جديدة في صور
42 إصابة جديدة في صور

أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال، تسجيل 42 إصابة اليوم بـcovid- 19 مثبتة ومؤكدة مخبريا، جميعها لمقيمين مخالطين بينهم 7 حالات من التابعية الفلسطينية. وتوزعت الإصابات الجديدة كالآتي: البرج الشمالي 6، صور 5، الحوش 4، العباسية 3، معروب 3، الشبريحا 2، قانا 2، باتولية 2، الرشيدية 2، وإصابة واحدة في كل من: الرمادية، السماعية، جويا، شيحين، البص، القليلة، برج رحال، طيرفلسية، البازورية، محرونة، الشهابية، وادي جيلو والبياضة.

أضافت: وعليه فإن عدد المصابين في القضاء ارتفع إلى 2739 مصابا، توزعوا على الشكل التالي: 235 حالة وافدة (3 حالات وفاة)، 2504 حالات محلية بينها 472 حالة لمواطنين من التابعية الفلسطينية و56 حالة من التابعية السورية و4 حالات من التابعية العراقية و115 حالة من قوات الطوارئ الدولية- اليونيفيل (34 حالة وفاة محلية). وقد تماثل 1787 منهم إلى الشفاء بشكل تام بينهم 804 شفاء مخبريا و983 شفاء زمنيا”.

وذكرت الوحدة بأنها “الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا، وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبه بإصابتها، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء، وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة”.

وتابعت، “وبسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير وزارة الصحة العامة، ننصح جميع القاطنين في قضاء صور، بالاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط، وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة، لتفادي أية إصابة أو ضرر محتمل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تيننتي: تبلغنا من إسرائيل عن تسلل شخص من لبنان
التالى بالوثيقة: 41624 حالة شفاء في لبنان