أخبار عاجلة
إيران تعلن نجاح لقاحها: لا أعراض جانبية -
ألمانيا تعلن عن استخدام دواء جديد لعلاج كورونا -
بالصّور: ضبط لحوم منتهية الصلاحية في صبرا -
أبي اللمع ومحفوض أمام القضاء بملف تفجير المرفأ -
السودان: لا يوجد نزاع حدودي مع إثيوبيا للتفاوض حوله -
السفيرة السويسرية في الخارجية -
كرم: لا حلّ الا بتغيير السلطة الحاكمة -
لبنان على موعد مع العاصفة الاربعاء -

بو عاصي من بسابا: فلنعمل بكل طاقاتنا لرفع المعاناة عن شعبنا

بو عاصي من بسابا: فلنعمل بكل طاقاتنا لرفع المعاناة عن شعبنا
بو عاصي من بسابا: فلنعمل بكل طاقاتنا لرفع المعاناة عن شعبنا

زار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي دارة المنسق الجديد لبعبدا – الساحل في “القوات اللبنانية” جورج مزهر في بسابا في حضور حشد من اهل البلدة يتقدمهم رئيس البلدية كلود ابو انطون.

بو عاصي اكد ان الزيارة ليست لتهنئة مزهر بل لتمني النجاح له، فالتهاني للمناصب بينما استلامه لمنسقية بعبدا – الساحل هو مهمة حيوية في ظرف دقيق وصعب كي تنجح القوات اللبنانية في طرحها وفي الوقوف الى جانب ناسها، مضيفاً: “نقف كلنا الى جانبك لإيصال طرح القوات اللبنانية الى كل ناسنا، فاذا نجحت في هذه المهمة على صعيد منطقتك ونجحنا كقوات في كل المناطق ينجح طرحنا على صعيد كل لبنان”.

شكر بو عاصي المنسق الاسبق جورج الطويل الذي كرس سنتين من حياته لخدمة القضية، وتوجه الى مزهر بالقول: “هناك موقع اهم من موقعك في منطقة بعبدا – الساحل وهو رئيس المركز في كل ضيعة الذي يجب ان يكون لصيقاً للاهالي وسنداً لهم وان يضع طاقاته وقدرات “القوات” في خدمتهم. أما انت فتدير الاوركسترا ونجاحك نجاح لنا جميعاَ. كل تضحيات الرفاق بين يديك فإستفد من هذه الوزنات. صحيح اننا نشأنا في المعاناة ولكن شعبنا يمر بظرف صعب جداً وعلينا العمل بكل طاقاتنا لرفع المعاناة عنه”.

وختم بو عاصي بالقول: “الوضع الذي نعيشه اليوم لا يشبهنا وباستطاعتنا الخروج منه. كثر يسألوننا لماذا “القوات” دوماً تنبض بالأمل ومتفائلة، والسبب بسيط ان لديها ايماناً بربها وناسها والشعب اللبناني وطاقاته وقدراته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعديل قرار العزل والاقفال في جزين
التالى 3 إصابات جديدة في إرزي