أخبار عاجلة
“كورونا” لبنان… أعلى حصيلة وفيات وإصابات -
فريق طبي بريطاني في مستشفى صيدا الحكومي لدعمه -
الأمم المتحدة تحذر من كارثة وشيكة! -
جريح في الضنية -

زهرا: صاروا كبارهم يسابقوا صغارهم عكشف أسرارهم

زهرا: صاروا كبارهم يسابقوا صغارهم عكشف أسرارهم
زهرا: صاروا كبارهم يسابقوا صغارهم عكشف أسرارهم

استعان النائب السابق أنطوان زهرا بالمثل القائل، “بالأيام العادية كانوا يقولوا: خدوا أسرارهم من صغاره”.

وأضاف عبر “تويتر”، “بالزمن الرديء صاروا كبارهم يسابقوا صغارهم عكشف أسرارهم. وإذا حلّفوهم بيقولوا إجانا الفرج”.

لقراءة التغريدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلية عكار: حريصون على الإعلان عن التبرعات
التالى عبدالله: على الدولة اتخاذ قرارات حاسمة ورادعة ‏