أخبار عاجلة
العتمة تلف عين الحلوة -
بالوثيقة: 114 حالة بالعناية الفائقة في لبنان -
بيطار يطلب الادعاء على اللواء ابراهيم -
إنقاذ مواطنة سقطت في وادي شوان -

اقرار اقتراح قانون لحماية الاحداث

اقرار اقتراح قانون لحماية الاحداث
اقرار اقتراح قانون لحماية الاحداث

عقدت لجان المال والموازنة، الادارة والعدل، الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الزراعة والسياحة، جلسة مشتركة، قبل ظهر اليوم الأربعاء، في المجلس النيابي برئاسة نائب رئيس المجلس النيابي إيلي الفرزلي وحضور عدد من النواب وممثلين عن الوزارات المعنية.

إثر الجلسة أكدت اللجان أنها “بحثت في مشروع القانون الرامي الى انشاء نقابة إلزامية للنفسانيين في لبنان وتم اعطاء اللجنة المصغرة بهذا الخصوص مهلة اضافية لاستكمال درس المشروع مع وزارة العدل”.

وأضافت في بيان، “اما بالنسبة لاقتراح القانون الرامي الى تسوية الاوضاع المالية والضريبية للمصانع والمزارع والمطاعم والفنادق خلال الفترة الاستثنائية التي تعيشها البلاد وتحفيزها على الصمود والاستمرار (تشرين الاول 2019 – كانون الاول 2020) فشكلت لجنة فرعية برئاسة النائبة عناية عز الدين لدرس اقتراح القانون. وتم الاتفاق على ضم اقتراح قانون آخر يتعلق بالموضوع نفسه لدرسه في هذه اللجنة أيضا”.

وقالت، “تم اقرار اقتراح القانون الرامي الى حماية الاحداث المخالفين للقانون او المعرضين للخطر وفقا للصيغة المعدلة في لجنة المرأة والطفل”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تأجيل جولة وزيري الزراعة والاتصالات إلى عكار