أخبار عاجلة
إيمان الأحمد مفقودة -
3 اصابات بحادث سير على اوتوستراد عبدين -

سكرية: نواجه مافيات الدواء وتجار الصحة

سكرية: نواجه مافيات الدواء وتجار الصحة
سكرية: نواجه مافيات الدواء وتجار الصحة

احتفلت “الهيئة الوطنية الصحية الاجتماعية” بالذكرى العشرين لتأسيسها في لقاء جمع المؤسسين والأعضاء في نادي متخرجي الجامعة الأميركية.

وألقى رئيس الهيئة الدكتور اسماعيل سكرية كلمة أعاد فيها التذكير بدورها أهدافها والانجازات التي قامت بها، مجددا العهد “باستمرار النضال لتحقيق كل الأهداف رغم كل الصعوبات”.

وقال: “اليوم 26 تموز 2021 الذكرى العشرون لانطلاق “الهيئة الوطنية الصحية الاجتماعية” التي تشكلت بتلاقي المئات من أصحاب الضمير الوطني الصحي الحي، واستجابة ومساندة واستكمالا لمسيرة بدأت بملف الدواء في ايار 1997 في مجلس النواب، من كل المناطق والطوائف والمذاهب تحت شعار “الصحة حق وكرامة”، احترام الصحة وتغليبها على ما تعوده اللبنانيون من مسايرة وتسليم ونفاق والتحاق بالاصطفافات العصبية وما انتجته من فساد دمر البلد. هو الامتحان الاصعب في لبنان لكنه الاجمل والاشرف والانبل. ولذا أحيي وأعتز بكل فرد في الهيئة لما تحملوه من إحراج ومخاطر وتحديات، كما اعتز بتأييدكم وتشجيعكم الذي طالما شكل حافز دعم واستمرارية”.

أضاف: “بهذه المناسبة، نعيد تفعيل صفحة “الصحة حق وكرامة” لتكون المنبر المرجع للصحة العامة وصوت الحق والحقيقة في قضاياها طبا واستشفاء ودواء وغذاء وتلوثات وسويا نواجه مافيات الدواء وتجار الصحة ونناضل من أجل تعزيز وترسيخ شعار “الصحة حق وكرامة” وهو الطريق الوحيد لبناء دولة القانون والمؤسسات والمواطنة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قيومجيان: سكتنا كتير… “شبابنا أبطال مش زعران”