أخبار عاجلة
طقسٌ عاصفٌ بامتياز.. والثلوج على الـ600 متر! -
عصابة ترويج عملة مزيفة بقبضة “المعلومات” -
توقيف مروّجي مخدرات في صحراء الشويفات -
خطط لزيادة استقلال "الصحة العالمية".. وأميركا تعترض -

التنظيف خلال الكورونا... نصائح شركة تنظيف مختصة

التنظيف خلال الكورونا... نصائح شركة تنظيف مختصة
التنظيف خلال الكورونا... نصائح شركة تنظيف مختصة

خلال فترة البقاء في المنزل بسبب الوباء، تعلمنا جميعًا أن نغسل أيدينا كثيرًا. لقد تعلمنا تنظيف الأسطح بشكل متكرر. هذه أشياء جيدة، ولكن هل تنتهي المواد الكيميائية المضافة من غسل اليدين وتنظيف الأسطح في نهاية المطاف بالتدفق إلى نهر المسيسيبي وروافده؟ هل ستؤثر على الحياة المائية أو حياة الطيور أو الموائل؟

في خضم كل الأخبار السيئة التي تأتي من أزمة الفيروسات التاجية، هناك جزء جيد من الأخبار الجيدة هو أن الإجابة على السؤال الثاني من المحتمل أن تكون سلبية.

قالت تطبيق رفيق، مسؤولة المعلومات في MPCA، "إن موظفي وكالة مكافحة التلوث في مينيسوتا لا يتوقعون أن يترجم الاستخدام المتزايد للمنظفات إلى مستويات من القلق في أنظمة الأنهار". "من الضروري أن نستخدم التطهير المناسب للمساعدة في الحد من انتشار COVID-19."

توصي MPCA بشدة أن يتبع الناس المبادئ التوجيهية المتعلقة بغسل اليدين وارتداء قناع وشركة تنظيف المنازل ورعاية المرضى التي تنشرها وزارة الصحة بولاية مينيسوتا.

وأوضح رفيق أن "الصابون الأساسي والبيروكسيد ينهاران بسرعة". "فيما يتعلق بالتبييض، ستتعطل معظم مكوناته أثناء الاستخدام. بعد غسل المحلول في البالوعة، ستقوم معالجة مياه الصرف الصحي بعمل رائع في إدارة مواد التبييض، وإزالة أي مكونات لا تتحلل أثناء الاستخدام. "

وحذرت من أن بعض المنظفات تحتوي على مركبات نشطة للغدد الصماء مثل إيثيلوكسيلات نونيلفينول. يمكن أن تؤثر هذه المنظفات سلبًا على الأسماك والحياة المائية الأخرى، لذا تنصح بتجنب هذه المنتجات.

تشير وكالة حماية البيئة إلى أنه يمكن للمستهلكين تجنب المنتجات التي تحتوي على إيثيلوكسيلات نونيلفينول والمواد الكيميائية الخطرة الأخرى من خلال "البحث عن المنتجات التي تحمل علامة Safer Choice Lab على EPA على رفوف كبار تجار التجزئة"، وفقًا لموقع EPA الإلكتروني. "عندما ترى ملصق المنتج الأكثر أمانًا على منتج، فهذا يعني أن علماء وكالة حماية البيئة قاموا بتقييم كل مكون في المنتج للتأكد من أنه يفي بمعايير صارمة لصحة الإنسان والبيئة.

وقالت: "حتى لو وُصفت" قابلة للانضغاط "، فإن المناديل لا تتعطل في نظام الصرف الصحي Rafeeg وتؤدي إلى انسداد باهظ الثمن للسكان والمدن. "يجب وضع جميع المناديل في سلة المهملات. وينطبق نفس الشيء على أنسجة الوجه والمناشف الورقية والمناديل ".

وقالت إن النفايات البشرية وورق التواليت فقط يجب أن يدخلوا المراحيض إلى أنظمة المدينة، مضيفة أن الشيء نفسه ينطبق على أنظمة الصرف الصحي في الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما تأثير أوميكرون على الرئتين؟