أخبار عاجلة
إيطاليا 'تستعيد' داعشية وأطفالها الأربعة -
حريق بقطعة أرض في ببنين -
إعلان أممي... كوريا الشمالية 'تنتهك' العقوبات -
قطع طريق رياق بعلبك مطالبةً بإقرار قانون العفو -

«معاً» و«المبـاركة» تُطلقان الدورة الثانية من «رحلة أجيال»

أطلقت هيئة المساهمات المجتمعية (معاً) بالتعاون مع مؤسسة المباركة مرحلة جديدة ضمن برنامج «رحلة أجيال»، الهادف إلى تعزيز التفاعل بين كبار المواطنين والمقيمين مع جيل الشباب في مجتمع أبوظبي خلال الأوضاع الصحية والاقتصادية الحالية.

وتسعى الهيئة في هذه المرحلة من البرنامج، والتي يتم تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة المباركة، إلى تفعيل التواصل بين كبار المواطنين والمقيمين مع المتطوعين من جيل الشباب عن بعد، حيث تتواصل فعاليات هذه المبادرة على مدار 12 أسبوعاً يتواصل فيها المشاركون، سواء عن طريق المكالمات الهاتفية أو عبر منصات مكالمات الفيديو.

وكان برنامج رحلة أجيال قد انطلق خلال العام الماضي وتضمنت أنشطته تنظيم فعالية ضخمة في ياس مول شهدت مشاركة 55 من كبار المواطنين والمقيمين في أبوظبي. ويأتي التحول إلى الاعتماد على التواصل عن بعد في هذه المرحلة من البرنامج بهدف تقليص المخاطر الصحية على المشاركين.

وأكدت الشيخة موزة بنت مبارك بن محمد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة، على أهمية هذا البرنامج الذي يمثل نقله نوعية في ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة بشأن رعاية كبار المواطنين والمقيمين ومد جسور التواصل بينهم وبين مختلف شرائح المجتمع، مشيرة إلى أن البرنامج يجسد أحد المحاور الأساسية في رؤية مؤسسة المباركة وهيئة المساهمات المجتمعية (معاً) لخطة الاستعداد للخمسين.

وأعربت رئيسة مجلس أمناء مؤسسة المباركة عن تقديرها للدور الحيوي والشراكة الاستراتيجية مع «معـاً»، هذه الشراكة التي أسهمت في تنفيذ المرحلة الأولى من رحلة أجيال خلال الفترة الماضية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كارلا حداد زوجة للمرة الثانية بعد طلاق مفاجيء من طوني أبوجودة
التالى مفاتيح المنازل تلحق أخيراً بركب الحداثة