أخبار عاجلة

بعد فقدانه وظيفته… باع رضيعه بـ24 ألف دولار

بعد فقدانه وظيفته… باع رضيعه بـ24 ألف دولار
بعد فقدانه وظيفته… باع رضيعه بـ24 ألف دولار

باع رجل صيني إبنه الحديث الولادة عبر الإنترنت مقابل 24 ألف دولار بسبب فقدانه لوظيفته والضغوط المالية “الهائلة” المترتبة عليه في ظل جائحة كورونا.وتمكن الرجل من اقناع زوجته الحامل بالموافقة على الصفقة غير القانونية لصالح أمرأة وُصفت بأنها كانت تتوق إلى الحصول على طفل ولكنها لم تكن قادرة على الإنجاب.

لتظهر تداعيتات الصفقة لاحقاً بعد أن لفتت المشترية، المعروفة بلقب شو، انتباه الشرطة عندما كانت تستقل القطار مع الرضيع وطُلب منها النزول منه لاستجوابها بعد أن وجد الضباط سلوكها مشبوها.

وأستجوبت الشرطة والدي الطفل البيولوجيين لتكتشف أن الأب، السيد ليو، ووالدته السيدة تشانغ، كانا من العمال المهاجرين، ووجد الاب صعوبة في الاستمرار في دفع رهنه العقاري وتكاليف سيارته بعد توقفه عن العمل بسبب كورونا.

وتشير التقارير، وفقاً لـ”ديلي ميل”، إلى أن السيد ليو وزوجته تشانغ والمشترية شو، قيد الاحتجاز حاليا لدى الشرطة للاشتباه في الاتجار بالأطفال، والقضية قيد مزيد من التحقيق. وبموجب القانون الصيني، يمكن أن يُسجن أي شخص مذنب بالاتجار بالأطفال وبيعهم لمدة تتراوح بين خمس وعشر سنوات، ولكن يمكن أيضا إصدار أحكام بالسجن المؤبد أو الإعدام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طقس الخميس غائم مع أمطار خفيفة
التالى عون وباسيل: تثبيت المالية للشيعة = تثبيت الطاقة لنا