أخبار عاجلة
ما أهمّية الفاصولياء لصحّة القلب؟ -
الخليج لن يرضى بظل سطوة “الحزب” -
الإرتهان لـ”الحزب” يحجم المساعدات المالية -
الحكومة “مطنشة” على حملات الضاحية ضد الخليج -
شقيق محتجز رهائن تكساس.. "لم نقنعه بالاستسلام" -
كوريا الشمالية تطلق "صاروخا باليستيا" تجاه بحر اليابان -

فيلم لبناني يفوز بجائزة عربية!

فيلم لبناني يفوز بجائزة عربية!
فيلم لبناني يفوز بجائزة عربية!

فاز لبنان بجائزة أفضل فيلم توعوي في مسابقة “اختيار أفضل 5 أفلام توعوية” في مجال “مكافحة جرائم تقنية المعلومات” في المؤتمر الـ45 لقادة الشرطة والأمن العرب في تونس في 8/12/2021.

وأعدت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية هذا الفيلم، بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي، عن مكافحة جرائم الابتزاز الالكتروني، وتقدمت المديرية العامة لقوى الأمن بهذا الفيلم الى الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب باسم لبنان.

وهنأ المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان رئيسة الهيئة الوطنية كلودين عون، مثنيا على “التعاون بين قوى الأمن الداخلي والهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، بغية حماية النساء والفتيات من التعرض لشتى أنواع العنف.
بدورها، اكدت رئيسة الهيئة “تعويل الهيئة على هذا التعاون المثمر لتعزيز أوضاع النساء في لبنان”.

وتجدر الإشارة الى أن إنتاج الفيلم التوعوي على مكافحة جريمة الإبتزاز الإكتروني اندرج ضمن تنفيذ برنامج “مناهضة العنف ضد النساء والفتيات في لبنان” P-VAWG الذي تموله الحكومة الألمانية الذي تنفذه الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية بالتعاون مع GIZ.

ويدعو هذا الفيلم ضحايا الإبتزاز الالكتروني الى اللجوء الى خدمة “بلغ” التي استحدثتها قوى الأمن الداخلي، بالإتصال بالرقم 01/293293 أو عبر البريد الإلكتروني isf.gov.lb كي تقوم القوى الأمنية بملاحقة المرتكب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الثلوج على الـ1000 متر… وموجة صقيع الأحد!
التالى 5 طرق سهلة للتخلص من دهون البطن