أخبار عاجلة

الجيش: سلسلة خروقات لطيران الجيش الاسرائيلي

الجيش: سلسلة خروقات لطيران الجيش الاسرائيلي
الجيش: سلسلة خروقات لطيران الجيش الاسرائيلي

 

أعلنت قيادة الجيش عن سلسلة خروقات لطيران الجيش الاسرائيلي في الأجواء اللبنانية، في بيانين، جاء في الأول منهما: “بتاريخه وعند الساعة 8:00، خرقت طائرة استطلاع تابعة للجيش الإسرائيلي، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 11.55 من فوق بلدة علما الشعب.

وجاء في البيان الثاني: “خرقت طائرة استطلاع تابعة للجيش الإسرائيلي، بتاريخ 30/4/2020 الساعة 8.40، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق بيروت وضواحيها، بعبدا، عاليه والجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 19.25 من فوق بلدة رميش.

وعند الساعة 12.55، خرقت طائرة اسرائيلية مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 16.10 من فوق بلدة رميش.

وعند الساعة 16.25، خرقت طائرة اسرائلية مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة ميس الجبل، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 22.25 من فوق بلدة رميش.

وعند الساعة 22.00، خرقت طائرة اسرائيلية مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء بتاريخ 1/5/2020 عند الساعة 00.20 من فوق البلدة المذكورة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سرقة سيارة رئيس اتحاد بلديات بعلبك بالتكليف
التالى الجيش أوقف 5 ممن شاركوا في إشكال علي النهري