أخبار عاجلة
تطورات لبنان بين سلام وكوبيش -
قاطيشه: قرار “الأعلى للدفاع” يؤكد اهتراء الدولة -
تحضروا للبرق والرعد والأمطار -
أمطار وبرق ورعد -
فيلم 1982: المقاومة عبر “نتفلكس” -
إجراءات أمنية استباقية وتوقيفات -

توقيف سارق محترف بأقل من 48 ساعة

توقيف سارق محترف بأقل من 48 ساعة
توقيف سارق محترف بأقل من 48 ساعة

أقدم مجهول على الدخول الى منزل المواطن الكائن في محلّة النقّاش، يوم الأحد الماضي وذلك بطريقة غامضة، ومن دون كسر أو خلع، وسَرق من داخله مبلغاً ماليّاً ومَصاغاً من الذهب والألماس، وقُدِّرَت قيمة المسروقات بـ200 ألف دولار أميركي.

ونتيجةً للإستقصاءات والتحريات والمتابعة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، تمكّنت في خلال أقل من 24 ساعة من تحديد هوية الفاعل، ويدعى ر. ع. (مواليد العام 1964، لبناني) وهو أحد اقرباء زوجة المدّعي.

وبعد عملية رصد ومراقبة، تمكّنت دوريّة من الشعبة من توقيفه في المحلة ذاتها. بتفتيش محلّه، عُثِرَ على كمية من المصاغ، ومبلغ 10 آلاف دولار أميركي، ومبلغ 19،500،000 ليرة لبنانية، مخبّأة في السقف المستعار للطابق العلوي.  بتفتيش منزله، ضُبط مبلغ 9،100،000 ليرة لبنانية، كما تم ضبط مفتاحين لمنزل المدعي ومدخل البناء.

بالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على تنفيذ عمليّة السرقة بعد أن استحصل على نسخة عن المفاتيح، كذلك اعترف أنه قام ببيع قسم كبير من المصاغ في محلة فرن الشباك، وأن المبلغ الذي ضُبِطَ معه هو ثمن القسم المُباع. كما اعترف أنه أقدم منذ حوالى سنة تقريبا، على سرقة مجوهرات من منزل مواطن، وبيعها في جبيل لقاء مبلغ يتراوح بين 13 و15 ألف دولار أميركي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى توقيف مفتعل اشكال الفيلات في صيدا