أكبر اتحاد للشرطة في أميركا يعلن موقفه من الانتخابات الرئاسية... من يؤيّد؟!

أكبر اتحاد للشرطة في أميركا يعلن موقفه من الانتخابات الرئاسية... من يؤيّد؟!
أكبر اتحاد للشرطة في أميركا يعلن موقفه من الانتخابات الرئاسية... من يؤيّد؟!
أيّد أكبر اتحاد للشرطة في الولايات المتحدة، الجمعة، جهود الرئيس الأميركي دونالد ترامب للفوز بفترة رئاسية ثانية، مما يعزز رسالة الرئيس الأميركي بأنه مرشح "القانون والنظام".

وقال باتريك يويس رئيس الاتحاد في بيان، إن الاتحاد الذي يضم 355 ألف عضو في مختلف أنحاء البلاد "فخور بتأييد مرشح يدعو إلى فرض القانون والنظام في مختلف أنحاء بلادنا"، حسبما نقلت "رويترز".


وكان ترامب قد أثار عاصفة من ردود الفعل المستنكرة والغاضبة بسبب دعوته الناخبين للإدلاء بأصواتهم مرتين عبر البريد وفي مراكز الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد تشكيكه بآلية الاقتراع عبر البريد التي يدعو لها الحزب الديمقراطي.

وفي سلسلة من التغريدات على تويتر، كتب ترامب: "من أجل أن تتأكدوا من أن أصواتكم مؤثرة ويجري احتسابها، عليكم أن تسجلوا بطاقاتكم الانتخابية وترسلوها عبر البريد في أقرب وقت ممكن. وفي يوم الانتخابات أو في عملية التصويت المبكرة، اذهبوا إلى لجان الاقتراع التابعة لكم لتروا ما إذا كان تصويتكم عبر البريد قد احتسب من عدمه".


وأفاد ترامب الأربعاء تعليقا على نظام التصويت المتّبع في ولاية كارولاينا الشمالية المتأرجحة: "دعوهم يرسلوا أصواتهم (عبر البريد) ودعوهم يصوّتوا حضوريا".

وأضاف: "إذا كان نظامهم جيدا كما يقولون فهم لن يتمكّنوا من التصويت مرتين".

وكان ترامب قد أشار إلى أن إدلاء الناخبين بأصواتهم عبر البريد، وهي طريقة يتوقع أن تشهد إقبالا كبيرا في الانتخابات المقبلة بسبب جائحة كوفيد-19، قد يؤدي إلى عملية تزوير واسعة النطاق.

وردا على تصريح ترامب قالت كارين برينسون بيل، مديرة مكتب الانتخابات في ولاية كارولاينا الشمالية إنه "من غير القانوني التصويت مرتين في الانتخابات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكالة الطاقة الذرية تصدر تقريريها حول إيران... وهذا ما سجّلته!
التالى أمر ملكي بإنهاء خدمة قائد القوات المشتركة ونائب أمير الجوف في السعودية