أخبار عاجلة
لافروف إلى لبنان أواخر تشرين الأول المقبل... -
بالصور: تراخيص “fumee”مزورة -
سرقة أكثر من 100 ألف دولار من منزل في جبيل -
بعد مقتل مسؤول… رئيس كوريا الجنوبية 'يعتذر'! -

'التحالف العربي في اليمن': اعتراض وتدمير 'درون' مفخخة أطلقها 'الحوثيون'

'التحالف العربي في اليمن': اعتراض وتدمير 'درون' مفخخة أطلقها 'الحوثيون'
'التحالف العربي في اليمن': اعتراض وتدمير 'درون' مفخخة أطلقها 'الحوثيون'
أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات "التحالف العربي في اليمن"، العقيد الركن تركي المالكي، أنّ قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخّخة" أطلقتها  جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) "بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران".

وجاء في خبر نقلته وكالة الأنباء السعودية أن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، صرّح بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت، صباح اليوم الخميس، "من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران".

وكانت قوات التحالف قد أعلنت عن اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار مفخخة أطلقها "الحوثيون" أمس الأربعاء تجاه المنطقة الجنوبية.


وقال المالكي إن قوات التحالف "تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة مسيّرة مفخخة بالأجواء اليمنية، أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأراضي السعودية".

وصرح المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المالكي قوله إن "الطائرة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بطريقة ممنهجة ومتعمدة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية العراقي: لدينا مشاكل مع أنقرة وطهران
التالى لوموند: الولايات المتحدة يمكن أن تصبح دون رئيس يوم 4 تشرين الثاني