أخبار عاجلة
5 أطنان من الوجبات الغذائية الجاهزة للجيش -
بالصورة: مخايل مفقود -
متعاقدو الاساسي يعلنون تأييدهم للإضراب التحذيري -
الشامي: لا يمكن الخروج من الأزمة بين ليلة وضحاها -
مستشفى الحريري: حالتا وفاة و11 حالة حرجة -
أول صورة لـ”أوميكرون”… ماذا تكشف؟ -
روسيا.. إطلاق ناجح لصاروخ فرط صوتي من فرقاطة -
إشكال وإطلاق نار في طرابلس -
أشغال شاقة مؤبدة بحق تجار مخدرات -

وزير الدفاع اليمني: نواجه مع التحالف مخططات التوسع الفارسية

وزير الدفاع اليمني: نواجه مع التحالف مخططات التوسع الفارسية
وزير الدفاع اليمني: نواجه مع التحالف مخططات التوسع الفارسية

قال وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي إن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، وبدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، "تمثّل اليوم المشروع العربي في وجه مخططات التوسع الفارسية والأطماع الاحتلالية"، مؤكداً أن "الأمة العربية تخوض اليوم معركة قادسية جديدة على أرض اليمن".

جاء ذلك خلال تفقده، ومعه وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، اليوم الأربعاء، للخطوط الأمامية للجيش والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية السابعة، للاطلاع على سير العمليات القتالية ضد ميليشيا الحوثي.

المقدشي والإيراني يتفقدان الخطوط الأمامية للجيش والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية السابعة

المقدشي والإيراني يتفقدان الخطوط الأمامية للجيش والمقاومة الشعبية في المنطقة العسكرية السابعة

مادة اعلانية

ولفت المقدشي إلى أن "الشعب اليمني والأمة العربية يعولون على الجيش والمقاومة في تحرير صنعاء وكل التراب اليمني من الشرور الإيرانية"، مؤكداً ثقته "بتحقيق النصر وتهاوي المشروع الفارسي"، وبأن "الأحرار، بإخلاصهم وصلابتهم وصبرهم، قادرون على تغيير المعادلات وفرض الخيارات الوطنية وتلبية تطلعات اليمنيين في استعادة حقهم وحرياتهم واستقلال أرضهم وبناء مستقبلهم المنشود".

وأشاد كل من المقدشي والإرياني بـ"جهود ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم الدائمة للعمليات العسكرية ووقفتهم الأخوية إلى جانب الشعب اليمني وحكومته لاستعادة دولته وسلامته وسيادته وقطع الأذرع الإيرانية المتربصة بأمن اليمن ومواجهة أطماع فرض الهيمنة على المنطقة وتهديد المصالح الحيوية العالمية".

من جهته، أكد وزير الإعلام اليمني أن ميليشيات الحوثي الإرهابية "هي مجرد أداة رخيصة لتنفيذ مخططات أسيادها في طهران والضاحية" الجنوبية لبيروت، في إشارة إلى حزب الله.

وأضاف: "المعركة التي نخوضها اليوم هي من أقدس وأنبل المعارك في تاريخ اليمن، وليست معركة قبيلة أو محافظة أو حزب أو فئة، بل معركة كل اليمنيين وكل العرب"، داعياً كل الأحزاب والمكونات والقيادات السياسية والوطنية والإعلاميين "لتقدير تضحيات المقاتلين في الميدان وتوحيد الجهود ورص الصفوف في هذه المعركة المصيرية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في زيارة رسمية .. ولي عهد أبوظبي يصل تركيا وأردوغان يستقبله في المجمع الرئاسي
التالى مقتل وإصابة 5 أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحوثي جنوب اليمن